الأحد, يونيو 4, 2023
Google search engine
Homeمراجعاتأجهزة الكمبيوترأول شاشة OLED قابلة للانحناء للألعاب في العالم من Corsair

أول شاشة OLED قابلة للانحناء للألعاب في العالم من Corsair

إذا كنت من مستخدم أجهزة الكمبيوتر وتتعدد استخداماتك للكمبيوتر ، وتحتاج إلى شاشة OLED قابلة للانحناء للألعاب أو استخدامات أخرى تعد شاشة Xeneon Flex 45WQHD240، الجديدة كليًا من Corsair أول شاشة ألعاب OLED قابلة للانحناء مقاس 45 بوصة في العالم ، تم تطويرها بالشراكة مع LG Display. سيتمكن المستخدمون من الانتقال من تطبيقات العمل المسطحة تمامًا إلى منحنى 800R للألعاب. توفر دقتها الأصلية البالغة 3440 × 1440 ، مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9 تجربة عرض سينمائية مذهلة تناسب أي غرض تقريبًا.

العرض التوضيحي أول شاشة OLED قابلة للانحناء من Corsair

بفضل أحدث تقنية عرض LG W-OLED ، توفر وحدات البكسل OLED ذاتية الإضاءة في Xeneon Flex ذروة سطوع تصل إلى 1000nit ، مع نسبة تباين تبلغ 1،350،000: 1 لضمان أن تكون الصور واقعية ودقيقة قدر الإمكان ، في حين أن سرعة 0.03 مللي ثانية GtG وقت الاستجابة ، 0.01 مللي ثانية Pixel on / off time بالإضافة إلى معدل تحديث 240 هرتز يقضي تقريبًا على كل ضبابية الحركة. بالإضافة إلى أنه متوافق مع كل من NVIDIA G-SYNC و AMD FreeSync Premium.

عرض بسيط قدمناه لك لأول شاشة OLED قابلة للانحناء للألعاب في العالم من Corsair ، ما قد نراه في الشاشات الجديدة يضيف ميزات عملية، قد تكون منتظرة من بعض المستخدمين .

RELATED ARTICLES
- Advertisment -
Google search engine

Most Popular

Recent Comments